همس البنات

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
همس البنات

منتدى خاص للبنات


    عاق يضع امه في سجن بمنزله ويسيئ معاملته لها

    شاطر
    avatar
    حوريه الجنه
    مشرفه القســـم رسولي قدوتــي..وفرفشــهــ...
    مشرفه القســـم رسولي قدوتــي..وفرفشــهــ...

    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : اينما كنت

    عاق يضع امه في سجن بمنزله ويسيئ معاملته لها

    مُساهمة  حوريه الجنه في الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:31 pm

    شفت مسنة في الثمانين من عمرها عن المعاملة اللاإنسانية التي يعاملها بها ابنها الأكبر؛ حيث حبسها في غرفة منعزلة في منزله, ومنعها من الإتصال بأي شخص حتى أبنائها, واستولى على أموالها, والآن يلاحقها في كل مكان بعد أن استطاعت ابنتها الكبرى تهريبها من سجن شقيقها من بيته في المدينة المنورة إلى جدة, وهي تتنقل من مكان إلى آخر خوفاً من شبح ابنها العاق, وخوفاً من تنفيذ تهديداته بإيذائها هي وابنتها .


    جاء ذلك في الدعوة التي رفعتها المسنة أمام المحكمة العامة بالمدينة المنورة ضد ابنها الأكبر الذي إتهمته بـ"ممارسة العقوق ضدها في أبشع صوره". وقالت "لم يحترم كبر سني وعجزي ووهن صحتي واعتلالها؛ فاستولى على أموالي, وسجنني في غرفة مظلمة في منزله, ومنعني من الإتصال بأي شخص, وسحب حتى الهاتف الجوال مني, ورفض أن يزورني أبنائي وبناتي".


    قدم محامي المسنة في جلسة المحكمة يوم الأربعاء الماضي المستندات التي تدل على صحة كلامها, وشهادة ابنتها الكبرى التي قالت فيها إنها مُنعت من رؤية والدتها أو زيارتها أو حتى الاطمئنان عليها بالهاتف, مشيرة إلى المعاملة الفظيعة التي كان يعامل بها أخوها الأكبر أمَّه, رغم كبر سنها وحالتها الصحية الصعبة.


    مضيفة أنها استغلت عدم وجود شقيقها في المنزل وقامت بتهريب والدتها وفكها من أسرها وتحريرها من السجن المظلم الذي كانت محبوسة فيه.


    وقالت : إنها الآن وأمها تعيشان في جدة، وتتنقلان من مكان إلى آخر؛ خوفاً من تهديدات شقيقها المتلاحقة لهما. مطالبة المحكمة بحمايتها وأمها من بطش أخيها. وأضافت في جلسة المحكمة "شقيقي وكَّل ثلاثة محامين في الدعوى التي أقامتها أمه"، مطالبة بإنصافها وحمايتها وإعطائها حقوقها المالية.


    وأكد الابن الأوسط ، في إتصال هاتفي، أن والدته قامت برفع شكوى ضد شقيقه الأكبر بالمحكمة العامة بالمدينة في بتاريخ 8/7/ 1431؛ بسبب معاملته السيئة لها, ومماطلته في دفع مبلغ مالي قدره 300 ألف ريال أخذها منها عنوة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 5:25 pm